كل ما تود معرفته عن Fallout 4

نشر في /بواسطة: في:

اقترب صدور أحدى أكبر ألعاب السنة، إن لم تكن الجيل۔ Fallout 4 ستصدر في 10 نوفمبر على الإكس بوكس ون و البلايستيشن 4 و الكمبيوتر الشخصي معيدة لنا المعاناة البشرية في العالم المصاب بقنبلة نووية و كيف أن البشر يتغيرون بسرعة عندما تحدهم الظروف مع أكثر من 400 ساعة لعب.

في هذا الموضوع نذكر لك أهم المواضيع التي تم التطرق لها عن Fallout 4 من وقت إعلانها وحتى الآن، وسنحدث الموضوع بشكل دوري في حالة وجود أي معلومات أو شروح إضافية عنها.

نبدأ الموضوع مع أي النسخ تستحق الشراء و الفروق ما بين الأجهزة، و من ثم ننتقل إلى شرح مطول عن نظام التطوير و المهارات و نختتم عن رسوم اللعبة و أساسياتها، قراءة ممتعة!

أي نسخة اشتري؟

بحسب كلام بيثيزدا، لا توجد أي فروقات بين نسخ جهاز البلايستيشن 4 و الإكس بوكس ون من ناحية المحتويات الحصرية۔ سابقاً كانت محتويات Fallout 3 تنزل على جهاز XBox 360 قبل بشهر كامل من الأجهزة الأخرى، لكن يبدو أن بيثيزدا قررت عدم المضي في هذا القرار مع الجزء الجديد۔

السيزن باس والتي لم تعلن تفاصيله حتى الآن سيكون بمبلغ 30 دولار مع صدور أول المحتويات في بداية 2016۔

FAllout-4-Xbox-One-bundle

إن لم تكن تملك أي من أجهزة الجيل الجديد، أو لديك البلايستيشن 4 و تفكر (مجرد تفكير) بشراء الإكس بوكس ون، فلديك الفرصة الآن مع حزمة خاصة لها مع الجهاز۔ يأتي الجهاز بسعة 1 تيرا بايت مع نسخة من Fallout 4 و أيضاً Fallout 3 (العرض يسري على النسخة الرقمية من المتجر مباشرة أيضاً)والتي تستطيع لعبها على الإكس بوكس ون مع خاصية دعم ألعاب Xbox 360. أيضاً نسخة XBox One ستدعم التعديلات أو Mods والتي سيقوم لاعبي الكمبيوتر الشخصي بتصميمها، بينما نسخة البلايستيشن 4، لن تدعم – إن كنت مهتماً.

 

تطوير الشخصيات و نظام S.P.E.C.I.A.L

fallout_4_pip_boy

نظام S.P.E.C.I.A.L في Fallout 4 هو العمود الأساسي لتطوير الشخصية و إكمال مشوارك في عالم اللعبة القاحل. اختيار المهارة المعينة منوط بطريقة لعبك۔ أي المهارات هي المناسبة لك؟ نشرح لك بالكامل كل الأحرف في نظام S.P.E.C.I.A.L و كيفية تطوير المهارات في هذا الموضوع المطول۔

رفقاء الدرب

سيمكنك في Fallout 4 تجنيد إلى 12 مرافق لك فيما يرومون الأراضي۔ طبعاً لن تستطيع الحصول إلا على مرافق واحد بالمرة، لذلك اختر بعناية۔

سيكون هناك خيارات للتعايش، لكن ستكون فقط للجنس البشري، أما الروبوتات والأجناس الأخرى فهي ممنوعة عليك۔ إن اخترت أن تسلك طريق الوحدة، فستكافئك اللعبة بخاصية معينة لك۔

 

مرافقك الأمين

Dogmeat سيكون مرافقك في هذا الجزء، ولن يموت۔ Dogmeat سيسهل حياتك مع قدراته المختلفة۔ سيمكنه جلب الأغراض لك من أي مكان في الخريطة، مساعدتك في الهجوم على أحد الأعداء، نبش الجثث لإيجاد الغنائم و مهارات أخرى سنتركها لك لاكتشافها!

 

التطوير، الأسلحة و التعديلاتfallout_4_new_header_6

Fallout 4 ستقدم عالماً كبيراً جداً ومع هذا العالم سيكون هناك فرصة لتطوير و بناء مدينة و مجتمع و عالم اقتصادي متكامل۔ ماينكرافت كان لها دوراً كبيراً في إلهام Fallout 4 طرق التعديل المختلفة و المرنة والتي ستستخدمها في استقطاب البائعين و حماية مدينتك من الغزاة۔ ما تزال كل هذه التطويرات اختياراية طبعاً

 

بناء عالم من الصفر

خلال مؤتمر E3 هذه السنة و بعد الإعلان الرسمي عن Fallout 4، تحدث Todd Howard باسهاب عن عالم اللعبة و التفاصيل الدقيقة فيها۔ فريق التطوير ركز على التفاصيل في العالم المتغيرة باستمرار لتقريب الخيال إلى الواقع۔ سرد القصة لن يكون فقط عن طريق الحوارات التي تسردها مع شخصيات العالم، بل ستكون أيضاً البيئة المحيطة بك جزء لا يتجزأ من القصة عن طريق العالم الذي بناه المطورون۔

Fallout 4 أيضاً بنت عالماً ذو ألواناً أكثر من بعدما اشتكى بعض اللاعبين من أن عالم الجزء الثالث كان كئيباً۔ سماء أصفى، مياه أنقى و محرك جديد يعطي فيزيائية و نقاء أكثر للبيئة و التفاصيل الصغيرة فيها۔

 

الأساسياتfallout_4_e3_2015_13

Fallout 4 مطورة باستخدام نسخة محدثة من Creation Engine، نفس المحرك المستخدم في لعبة Skyrim۔ وستعمل بدقة 1080p على البلايستيشن 4 و الإكس بوكس ون مع 30 إطار بالثانية، بينما على الكمبيوتر الشخصي لن تكون الإطارات محدودة۔ أطلقت بيثيزدا مواصفات الكمبيوتر الموصى بها للعبة۔

التعليقات : 1

Send this to a friend