عرض حصري من مايكروسوفت لعملاء إيزي تاكسي‎: أكس بوكس عند الباب!

نشر في /بواسطة: في:

بمناسبة الإجازة الدراسية قامت شركة إيزي تاكسي هذه المرة بتخصيص حملة لطلاب المدارس والجامعات عن طريق إضافة ميزة جديدة في تطبيقهم على الجوال تسمح لهم بطلب حزمة جهاز أكس بوكس ون مع أبرز الألعاب Fifa 16، Forza 6، Gears of War Ultimate and Ori و the Blind Forest بسعر 1499 ريال سعودي *السعر الأصلي 2309 ريال سعودي* والرهيب أن التسليم في الخبر، الدمام، الرياض وجدة سيستغرق أقل من 3 ساعات وسيصل إلى عتبة المنزل يعني ماله داعي تطلع وتعلق  في الزحمة وتخلص 3G data على الحلطمة.

العرض ساري من الغد يناير 11 لغاية يناير 23، 2016 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 بعد الظهر.

رابط تحميل التطبيق:

طريقة الطلب:

أولاً REQUEST HERE وبعدها إختار CAR OPTIONS ثم Xbox Package delivery

نبذة عن شركة مايكروسوفت العالمية

تأسست شركة مايكروسوفت العالمية في أبريل 4، 1975 على يد بيل غايتس و بول ألن. و هي شركة أميركية عالمية مقرها في ريدموند، واشنطن،تعمل على تطوير و تصنيع و ترخيص و تدعم و تبيع برامج الكمبيوتر و الإلكترونيات الإستهلاكية و أجهزة الكمبيوتر الشخصية و الخدمات

نبذة عن شركة إيزي تاكسي

إيزي تاكسي هو تطبيق يستخدمه ويثق به العديد من المستخدمين متاح في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهو التطبيق الذي يسمح لك أن تطلب سيارة أجرة من داخل منزلك لتصل بعد دقائق إلى عتبة المنزل. يعتبر التطبيق في المملكة العربية السعودية أحد من أكثر التطبيقات شعبية والذي اكتسب سمعته من خلال تحميله الدائم من قبل مستخدمين على الأندرويد أب.

تعليق 24

Send this to friend