9 ألعاب عليك شرائها قبل انتهاء تخفيضات ستيم الصيفية

نشر في /بواسطة: في:

تخفيضات متجر ستيم للصيف ستنتهي غداً الرابع من يوليو، بعد 10 أيام من العروض على الكثير من العناوين و الألعاب الكبيرة. لذلك قبل انتهاء العروض قررنا أن نجمع لكم تسعة العاب مميزة بميزانية لا تتدعى 120 ريال.

اختيارنا لهذه الالعاب مو عشان اللعبة بطلة وبس لكن لإرتفاع نسبة التخفيض اللي نازل عليها و لكمية الوقت اللي تقدر تحطه في اللعبة بدون ما تطفش.

ملاحظة: القائمة مرتبة بشكل عشوائي وما هي مرتبة بالأفضلية.

السعر 18.25 ريال – Dark souls : prepare to die edition

سلسلة Dark souls  غنية عن التعريف، النسخة هذه راح تقدم لك الجزء الأول من السلسلة واللي يعتبر المفضل عند اغلب عشاق السلسلة بالإضافة لبعض الأسلحة، المعدات و الأعداء الجدد.

 Borderlands 2 – السعر 14 ريال.

مثل Dark souls هذه اللعبة غنية عن التعريف وتتميز بالطور التعاوني الممتع، إذا اشتريت اللعبة اتأكد انه معك احد يلعبها.

  السعر 9.90 ريال –  FTL: Faster Than Light

من العاب الأندي اللي نجحت نجاح كبير جداً، اللي يميز اللعبة عناصر الـ Rough like المتمثلة بأنها إذا انهزمت في اللعبة كل شي سويته يختفي وتضطر تبدأ من جديد لكن كل ما تلعب بتفتح اشياء جديدة زي سفن أو اسلحة وغيرها .

Hotline Miami 1 + 2 Combo pack – السعر 14 ريال.

لعبة اندي صعبة ودموية بشكل كبير و ادمانية جداً. اخترت هذا التخفيض لانه على الجزء الأول والثاني.

 السعر 11.75 ريال –  Bastion

اللعبة تتميز بصوت الراوي الرهيب اللي يعلق على كل شي تسويه في اللعبة حتى لو تركت الشخصية واقفة وغير اسلوب اللعب المميز وتنوع الأسلحة والنهايات .

  السعر 14 ريال – Injustice: Gods Among Us Ultimate Edition

اذا كنت تحب العاب القتال وكنت من محبين Mortal Kombat  اللعبة لها نفس الاسلوب لكن بشخصيات DC comics مثل سوبرمان و باتمان و غيرهم. انا انصح باللعبة بش عشان طور القصة اللي كان ممتع جداً.

   السعر 11.75 ريال – Mark of the Ninja

لعبة اندي جانبية 2D لكن الممتع فيها انك تلعب بنينجا وتقدر تخلص المرحلة بتخفي تام من دون ما احد يكشفك .

  السعر 14 ريال – Recettear: An Item Shop’s Tale

يمكن ما تحتوي على اعمق اسلوب قتال او افضل تصميم مراحل لكن اللعبة متتعة جداً. تعرف لما تعلب اي لعبة RPG  وفيه راعي محل اسلحة او دروع، في اللعبة هذا انت تلعب براعي المحل. بنت ابوها ترك عليها دين وانت عليك تجمع اشياء وتبيعها في محلك الخاص عشان تقدر تسدد الدين.

السعر 11.20 ريال – Torchlight II

لعبة بأسلوب لعبة Diablo  اللي يميز اللعبة مو قصتها لكن كمية الأسلحة والدروع الموجودة،  اي شي في اللعبة تقتله يمكن يعطيك سلاح وفوق هذا كله تقدر تلعب طور القصة كامل مع خويانك.

بعض الالعاب العروض الآخر الي تستاهل اذكرها :

تعليقان 2

  • طارق الدخيل

    طارق الدخيل

    قائمة ممتازة جداً خصوصاً لأي شخص جديد على البي سي۔ والسعر فعلاً ممتاز 120 ريال بس بتعطي ساعات كثيرة من اللعب خصوصاً Torchlight و Borderlands
    اللعبة الوحيدة اللي مهب عندي من القائمة هي Recettear: An Item Shop’s Tale بس لقيت لها ديمو و بأحمله و أشوف وش وضعها قبل لا تخلص التخفيضات

    (2)
    رد

Send this to friend