أكثر 5 اشياء يكرهها اللاعبين في الألعاب

نشر في /بواسطة: في:

لا يوجد مجال للإنكار بأن عالم الألعاب مليء بالعيوب و الأخطاء التي يكرهها اللاعبين و يودون لو لم تكن ، في هذا المقال سنستعرض أهم 5 اشياء يكرهها اللاعبين من وجهة نظري.

المهمات الغبية: 

نبدأ هذا الموضوع بالحديث عن المهمات الغبية، تعلم تلك المهمات التي يجب على اللاعب مرافقة شخص ما من النقطة أ الى النقطة ب في الجزء الاخر من عالم اللعبة . كل هذا من أجل اضافة بعض الوقت لحياة اللعبة الشئ الذي اعتبره حركة دنيئة من طرف المطورين (يوبي سوفت) و عليهم التخلي عنها.

أوقات التحميل: 

بالرغم من تطور تكنولوجيا أجهزة الالعاب الا أن بعض الألعاب لا زالت تعاني من مشاكل أوقات التحميل الطويلة و المكررة، و لأكون عادلاً بعض الألعاب تحتاج بعض الوقت من أجل توليد العالم اللعبة الضخم و لكن اتمنى ان يتم دمج و ادخال العملية اثناء لعبك أو حتى اضافة لعبة مصغرة بسيطة لقضاء الوقت لأن اللاعب لا يستحمل الجلوس و مشاهدة شريط تحميل.

IMG_0409

الصعوبة المفرطة: 

لاشك أن الصعوبة هي عامل مهم في الالعاب فمستوى الصعوبة قد يجعل اللعبة ممتعة أو يدمرها، لذلك فمعظم المطورين يحرصون على جعل اللعبة صعبة و لكن في نفس الوقت تستطيع تجاوز مراحلها. الا أن بعض المطورين قد يجعلون اللعبة “جحيما” حيث في أحد الأحيان يمكن أن تعلق في مهمة لوقت طويل بدون حل و لا تستطيع تجاوزها اما بسبب لغز ما أو صعوبة الاعداء الغير منطقية.

استحلاب السلاسل: 

اصبح بعض المطورين يستغلون بعض سلاسلهم من أجل ادخال ربح اكثر و ذلك عبر جعل الالعاب تصدر كل سنة، الشئ الذي يؤدي الى قلة جودة اللعبة، حيث لم يتم قضاء وقت كافي من أجل تطويرها (اساسن كريد يونتي) و في بعض المرات تكون الالعاب مجرد تحسين للعبة السابقة مع قصة مغايرة قليلا (كول اوف ديوتي).

الاضافات السيئة: 

للأسف في وقتنا الحالي أصبح هدف المطورين فقط هو البحث عن الربح و ذلك بأي شكل ممكن، إحدى تلك الطرق هي الاضافات الفارغة السيئة، حيث يقوم بعض المطورين باقتطاع مهمات من اللعبة الرئيسية لإطلاقها كإضافة مستقلة أو حزمة خرائط و أسلحة غبية لا تستحق الشراء .

ما رأيك أنت عزيزي القارئ، شارك رايك في تعليق و قل لنا ما اكثر ما تكرهه في الالعاب.

الوسوم: -

تعليقات 3

  • M 7

    M 7

    فعلاً شاشات الـ (loading ) أصبحت تنرفزني كثيراً خصوصاً بعد الشوط الطويل اللي قطعناه مع الالعاب المتطوره , ما لاحظت هذا الشي الا بعد تجربتي للعبة (dishonored definitive edition ) , قبل كم يوم لاحظت ان غالب الالعاب الضخمة الحالية بعيده عن شاشات الانتظار اللي تاخذ وقت , لكن الباقي ممكن أتساهل معها (؛

    (1)
    رد

Send this to a friend